top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

4 غسالات صحون تعمل بهدوء

نسبة ضجيج أقل من 50 ديسبل





مهما كانت ميزات غسالة الصحون التي تبحث عنها، لابد أن يكون مستوى الضوضاء في المقدمة، لأنك حين توكل مهمة غسيل الصحون للغسالة لن ترغب بإزعاج يذكّرك بأنها تعمل، خصوصاً إذا كان لديك مطبخ مفتوح على الصالة أو قريب من غرف نوم الأطفال. إليك هذه القائمة لِـ 4 غسالات صحون بمستوى ضوضاء أقل من 50 ديسبل.





هل 50 ديسبل هادئ بما يكفي؟

لتتمكن من تصوّر مدى الضوضاء الموجودة حولنا عموماً، ومقارنتها بتلك الصادرة عن الغسالات خصوصاً، إليك هذا التوضيح لمستوى الضوضاء من حولنا وفي حياتنا اليومية، حيث تستخدم وحدة الديسبل لقياس مستوى الصوت ونسبة الضجيج أو الضوضاء.



إنفوجرافيك مستويات الضوضاء

كل هذه المستويات تدخل ضمن معدل الأصوات الطبيعية التي يمكن للأذن تحملها، أما مستويات الضوضاء التي تتجاوز 75 ديسبل فيمكن أن تسبب الأذى إذا تعرضت لها على مدى طويل أو بشكل متكرر. أما بالنسبة لغسالات الصحون، فتتراوح مستويات الضوضاء فيها بين 38 و 55 ديسبل.





دايو غسالة صحون هادئة

 

(49 ديسبل)


هذه الغسالة من دايو تمتلك الميزات الأساسية التي تبحث عنها بأداء وسعر ممتازين، فهنالك مساحة كافية للتخزين، ورفوف قابلة لتعديل الارتفاع لتتمكن من توزيع الأطباق براحة.











إل جي غسالة صحون هادئة


 

(44 ديسبل)


لدى إل جي العديد من موديلات غسالات الصحون، تمتاز جميعها بالهدوء، فالأجزاء الداخلية مصممة بأقل عدد ممكن من الأجزاء المتحركة لضمان الهدوء أثناء العمل، كما إن محرك الدفع مصمم ليعمل بأداء عالي وبضجيج أقل.

هنالك ميزات أخرى تجعل من إل جي اختياراً رائعاً مثل إمكانية التحكم من الهاتف الذكي، ومرونة ضبط ارتفاع الأرفف وأشواك التثبيت لتحتوي أي شكل وأي حجم من الأطباق. اطلع على هذه الغسالة من إل جي المزودة بِـ 10 برامج للغسيل ومستوى ضوضاء 44 ديسبل.







ويرلبول غسالة صحون هادئة



 

(34 ديسبل)


إذا كنت تبحث عن غسالة صحون بتقنيات عملية ومن علامة تجاريةجديرة بالثقة وخيارات تتناسب مع ميزانيتك، فيمكنك أن تجد في غسالات ويرلبول ما تبحث عنه،هذه الغسالة من ويرلبول هادئة وبِـ 11 برنامج، مع نظام تجفيف بالتهوية وفتح أوتوماتيكي للباب بعد الانتهاء من الغسيل.











سامسونج غسالة صحون هادئة



 

(42 ديسبل)


تعمل هذه الغسالة من سامسون جبكفاءة عالية حسب معطيات كفاءة الطاقة، هذا يعني أنها تعطيك النظافة المطلوبة بأقل جهد، كما يمكنك تتبع عملها والتحكم بها عبر الهاتف الذكي، وبها خيارات للشطف والتعقيم الذاتي، وتمنع تكثف الماء على الزجاج من خلال ميزة الفتح التلقائي للباب بعد الانتهاء من دورة الغسيل. كل هذا ضمن مستوى ضوضاء بمقدار 42 ديسبل.










 


٧٥٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page