بحث
  • eXtra

5 من الألعاب الأكثر مبيعاً في 2021

تاريخ التحديث: ١ سبتمبر


تشكل مجموعة الألعاب الجديدة دوراً كبيراً في خلق جيل واعد ومتفرد في أسلوب اللعب، فعدا عن الإبداع في توظيف إمكانات الأجهزة الجديدة التي صدرت العام الماضي؛ فقد أضاف المطورون الكثير من الأفكار المبدعة على الألعاب، فيما يلي نعرض لك الألعاب الخمس الأكثر مبيعاً في إكسترا لجهازي بلاي ستيشن 5 و 4 وأجهزة إكس بوكس لعام 2021، ونختتم بالمركز الأول على مستوى الأجهزة الثلاثة.




5



باتل فيلد 2042

هذا الإصدار ينقلك إلى عام 2042 حيث العودة الكبيرة للحرب الشاملة، وفي إصدار بلاي ستيشن 5؛ يمكن لساحة الحرب أن تضم 128 لاعباً في وقت واحد، وعليهم التكيف مع المخاطر البيئية وساحة الحرب المفتوحة معاً في نفس الوقت ليساهم كل ذلك في إنشاء لحظات جديدة. تم إطلاق اللعبة في (19 نوفمبر 2021).





4


اساسين كريد فالهالا

تم إطلاق اللعبة في (10 نوفمبر 2020)، حيث يرتحل إيفور بعشيرته – الفايكينج متجهاً من النرويج إلى إنجلترا بحثاً عن وطن جديد، وفي أثناء ذلك يقابل الكثير من الأصدقاء والأعداء، هنالك الكثير من الأسلحة التي عليك أن تبحث عنها، تطورها أو تحصل عليها بعد إنهائك للمهمات.

من جهة أخرى تم استخدام الكثير من التقنيات في تقديم العمل بأقصى وضوح وجمال، فالمشاهد الخلابة تنقلك من عالم مشرق وجميل إلى الصقيع والبرد والظلمة، والتمثيل الصوتي الرائع للشخصيات كلها تمنحك تجربة لعب رائعة .






3



كول أوف ديوتي : بلاك أوبس كولد وور

هي لعبة فيديو من منظور الشخص الأول، وفي هذا الإصدار من كول أوف ديوتي تم تصميم اللعبة بثيمة الزومبيز. وتقع أحداثها مباشرة بعد أحداث نسخة بلاك أوبس الأولى حيث خريطة الزومبي نفسها ولكن من منظور وحقبة مختلفين. تم إطلاق اللعبة في (13 نوفمبر 2020).





2

فار كراي 6 ، اصدار يارا

مرحبًا بك في يارا، الجنة الاستوائية والمجمّدة في الوقت نفسه. تغمرك اللعبة بعالم مليء بالأدرينالين بسبب ثورة المقاتلين الحديثة. انضم إلى الثورة وقاوم النظام القمعي للديكتاتور Antón Castillo وابنه المراهق Diego، يمثل Dani Rojas الشخصية الأساسية والذي يخوض رحلة التوقف عن الخدمة العسكرية التي تحولت إلى قتال ثوري. استخدم مجموعة من الأسلحة والمركبات ومدربي الحيوانات والمفاجئات الجديدة لإشعال حركة ثورية والقضاء على النظام الاستبدادي من جذوره. تم إطلاق اللعبة في (7 أكتوبر 2021).





 



5


قاد اوف وور

تجمع هذه النسخة جميع السمات المميزة للسلاسل الشهيرة؛ منها القتال الوحشي والمعارك الملحمية بين الزعماء والمغامرات المثيرة، وتدمجها مع قصة شيقة ورائعة، حيث على الأب Kraos أن يقوم بحراسة وتدريب ابنه ليتمكن من البقاء في عالم خطير ومليء بالوحوش. تم إطلاق هذه النسخة منذ (20 أبريل 2018) ولكنها ما زالت تتربع على قائمة الألعاب الأفضل لبلاي ستيشن 4 بجدارة.





4



سايبربانك 2077 – الإصدار الأساسي

هذه اللعبة هي لعبة عن عالم المستقبل تجمع بين القتال بالأسلحة وبين الاختراق الالكتروني، هنالك الكثير من الأمور التي يمكنك فعلها والأماكن التي تكتشفها والمفاجآت التي تنتظرك في اللعبة بالتفاعل مع القرارات التي تتخذها. تم إطلاق اللعبة في (10 ديسمبر 2020).





3


هوريزن زيرو دون – الإصدار الكامل

تتحدث اللعبة عن عالم مليء بالروبوتات المسيطرة عليه، حيث تنطلق آلوي في محاولة للتكيف مع هذا العالم وإيجاد طرق تساعدها على البقاء. تم إطلاق اللعبة في (28 فبراير 2017) بينما أطلقت نسخة الكمبيوتر في (7 أغسطس 2020)، ولها نسختين إحداها الأصلية والأخرى نسخة الغابات المتجمدة بمحتوى إضافي.




2


ماين كرافت دنجينوس، الاصدار اللا محدود

سر جمال هذه اللعبة وقوتها هو في بساطتها، من التصاميم إلى مفاهيم اللعب إلى تكوين الأسلحة ووصولاً حتى بالموسيقى والقصة. ومع أن الرسومات تعتمد على شكل مكعبات البيكسل إلا أن الألوان مبهجة وقادرة على منحك التأثيرات المطلوبة مع ضربات السيوف والانفجارات. تم إطلاق اللعبة في (26 أكتوبر 2021






 




5

رايدرز ريببلك

هي لعبة فريدة من نوعها، حيث تعيش فيها أجواء الألعاب الرياضية من ركوب الدراجات وألواح التزلج، يمكنك تكوين الفرق وخوض المنافسات في ساحات لعب شاسعة ومتميزة، تم إطلاق اللعبة في (28 أكتوبر 2021).






4


هالو انفينت

عندما تفقد الإنسانية الأمل ويصبح مصيرها على المحك، يأتي Master Chief لمواجهة أشد أعدائه ضراوة على الإطلاق. تعود سلسلة هالو الأسطورية مع تجربة مذهلة من الرسومات واللعب. يمكنك على Xbox Series X الاستمتاع بميزات فائقة مثل السرعة التي تصل إلى 120 لقطة في الثانية، وتقليص أوقات التحميل بصورة كبيرة، مما يتيح تجربة لعب سلسة تتصدر الجيل القادم من الألعاب. تم إطلاق اللعبة في (8 ديسمبر 2021) وتحتل المركز الثاني في قائمة جوجل لأفضل الألعاب في 2021.






3

مايكروسوفت فلايت سيميوليتر

تأخذك اللعبة إلى تجربة مذهلة وتسمح لك بالطيران الافتراضي في شتى بقاع الكرة الأرضية وتمتاز بعناصر الواقعية والعمق، تم تصميم المطارات بواقعية لتتطابق تماماً مع الحقيقة منها، ناهيك عن التفاصيل الرائعة بداخل قمرة القيادة بالطيارة. حيث استطاعت شركة مايكروسوفت أن تستفيد من خدمات خرائط محرك Bing الواقعية وتأخذ هذه المحاكاة الافتراضية إلى عالم جديد تماماً من الحرية والواقعية، تم رسم بعض المناطق النائية من خلال خوارزمية الذكاء الاصطناعي مما يجعل من المشهد النهائي دقيقاً واحترافياً، ستواجه العديد من التحديات أثناء الهبوط في بعض المطارات، وهو ما يتطلب المزيد من الجهد والدقة، وسيضفي ذلك مزيداً من المتعة والإثارة، تجربة خيالية ممتعة على الكمبيوتر تأخذك إلى عالم مختلف تماماً، ولكنه عالم مذهل. تم إطلاق اللعبة في (18 أغسطس 2020)











2

فورزا هوريزن 5

أصدرت اللعبة في (5 نوفمبر 2021)، تم تصميم الخريطة الأكبر والأجمل بين النسخ السابقة لتحاكي خريطة المكسيك هذه المرة، ودوناً عن ألعاب السيارات الأخرى؛ تمنحك هذه اللعبة حرية اختيار ما تود القيام به في أي وقت، كما أنها تمتلك جمالاً ودقة في أشكال وأصوات السيارات، حيث يمكن للعبة محاكاة السيارات على اختلاف أشكالها وأصواتها واختلاف مضامير السباقات، كل هذا يرفع من حماسك للعب ويضعك في أجواء واقعية رائعة.





 


gif



اللعبة الأولى الأكثر مبيعاً على جميع أجهزة الألعاب!

الآن وبعد أن عرضنا أفضل 4 ألعاب لكل جهاز، حان الوقت لرفع الستار عن اللعبة الحائزة على المركز الأول على مستوى الأجهزة الثلاثة:


فيفا 22

نعم! فيفا 22 هي اللعبة الأولى الأكثر مبيعاً لجهازي بلاي ستيشن ولجهاز الإكس بوكس، تم إصدار النسخة بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس في (27 سبتمبر 2021) في حين تأخرت نسخة بلاي ستيشن 4 لعدة أيام لتصدر في (1 أكتوبر 2021). تتمثل النقلة النوعية في هذه النسخة في استخدام محركات جديدة ملائمة مع الجيل الجديد من أجهزة ألعاب الفيديو الصادرة حديثاً، حيث التحركات الواقعية للاعبين والتمريرات الدقيقة وتصدي الحراس للكرة بشكل أكثر تفاعلية ودقة.






 



٢٧ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل