top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

4 هدايا للآباء في يوم الأب العالمي


عيد الأب العالمي

نقترب من الاحتفال باليوم العالمي للأب، وعلى الأغلب فأنت تتطلع لهدية تعبّر عن تقديرك للرجل الأول في حياتك، من هنا نقدم مجموعة من الأفكار لتختار الهدية المناسبة له بناءً على اهتماماته.




أفضل ساعة ذكية


سواء كان والدك مهتماً باللياقة أو فقط يحب أن يكون الوصول للجوال أسهل، فالساعة الذكية فكرة هدية رائعة للآباء، هنالك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بشكل وميزات الساعات المتوفرة في السوق، الأمر الذي يجعل من السهل البحث عن ساعة ذكية متوافقة مع تطلعات والدك، حيث يمكنه تفقّد الرسائل والرد على المكالمات والتحكم في قائمة الملفات الصوتية وحتى متابعة العلامات الحيوية من الساعة الذكية وهي في معصم اليد.





سماعات بلوتوث


سيكون الاستماع إلى المقاطع الصوتية ونشرات الأخبار، أقرب إلى والدك من أي وقت مضى، فدوناً عن مكبرات البلوتوث، هنالك المساعد الصوتي الذي يقوم يتلقى الأوامر الصوتية لتنفيذ بعض الأوامر، مثل التحكم في الأجهزة الذكية حول المنزل، إجراء الحسابات الرياضية وضبط المنبه والمؤقت عبر إعطائها أوامر صوتية







محضرة قهوة



إذا كان والدك من محبي القهوة فستكون محضرة القهوة المساعد الأيمن في الصباح ووقت الاسترخاء، هنالك العديد من الأنواع من محضرة القهوة التركية إلى محضرة القهوة العربية التي تليق بمجلس الضيوف أثناء استضافته للأصدقاء والأهل.








​لمساعدتك في الاختيار قمنا بعمل دليل لمحضرات القهوة، والذي يساعدك في اتخاذ القرار المناسب بشأن محضرة القهوة الأفضل لوالدك.

محضرة قهوة تركية



نظارة الواقع الافتراضي

نظارة الواقع الإفتراضي

هذه الفكرة رائعة للآباء المحبين لتجارب المشاهدة الغامرة وألعاب الفيديو برؤية محيطية، اهدي والدك مجموعة نظارة الواقع الإفتراضي من سوني بلاي ستيشن.






أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page