top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

اشتر هذه الملحقات الـ5 لرحلة عملك القادمة



سافر للخارج للعمل


في عالم الأعمال سريع الإيقاع، تحتاج لمجموعة من الملحقات الإلكترونية التي تضمن لك إنتاجيتك العالية وإنجازك لمهامك بنفس السرعة والسهولة كما لو كنت في البيت، بينما تخطط لحضور اجتماعك مع عميلك القادم، أو تحضر مؤتمراً مهماً في أقصى العالم، إليك 5 من الملحقات الإلكترونيات الضرورية لرحلة العمل القادمة.



بطارية متنقلة

للرحلات الطويلة والتنقلات الكثيرة ستحتاج إلى شاحن متنقل يضمن لك بقاء أجهزتك تعمل لأطول وقت ممكن، إختر شاحن قوي بمنافذ شحن متعددة تكفي لتوصيل كل أجهزتك في نفس الوقت، وتأكد من اختيار شاحن متنقل بمواصفات مطابقة لقوانين الطيران والمطارات التي ستمر بها في رحلتك.








السفر للعمل

في نهاية يوم سفر طويل، وبينما تحاول الحفاظ على ما تبقى من شحن بطاريات أجهزتك، سيكون منتهى آمالك هو موزع كهرباء بمنافذ مطابقة للفندق أو محل الإقامة. لا مزيد من الاعتماد على الحظ عندما تأخذ معك موزع شحن دولي. الموديلات الجديدة في السوق يمكنها أن تجمع لك بين موزع الكهرباء الدولي والشاحن المتنقل، ومنافذ التوصيل المتعددة لتتمكن من شحن جوالك وجهازك المحمول وحتى سماعاتك في نفس الوقت، ومهما كان نوع التوصيلة التي تشحن جهازك فهنالك منفذ مناسب لها.








كيبورد محمول

بعيداً عن مكتبك المريح، ستحتاج إلى اكسسوارات تضمن لك الجلوس الصحيح مهما كانت المساحة التي تجلس فيها ضيقة ومختصرة، تفاجئك لوحة المفاتيح المحمولة بتكيفها مع وضعية جلوسك في كرسي الطائرة أو على سرير الفندق، أو حتى على طاولة المقهى.


سيكون بإمكانك إنجاز كل المهام بدون آلام في العنق أو المعصم بفضل لوحة المفاتيح ذات المواصفات المريحة أو ergonomic design. قدّم أفضل ما لديك حتى أثناء سفرك باقتناء لوحة مفاتيح متنقلة لا سلكية لمزيد من الراحة.








سماعات للسفر



السماعات العازلة للضوضاء

رحلتك الطويلة والصاخبة ستكون أقرب للاستجمام بصحبة الموسيقى والبودكاست المفضل لديك، تخلّص من ضوضاء المواصلات أثناء التنقّل عبر الباص، القطار، أو الطيارة باقتناء سماعة عازلة للضوضاء، أي بميزة Noise-Canceling لتمنحك تجربة غامرة وتعطيكَ الفرصة لرفع طاقتكَ قبل اجتماعك القادم.









ميني بروجكتر محمول بالبطارية

إذا كان الجزء المهم من رحلة عملك هو عرض تقديمي ويتضمن مشاركة بعض الصور والفيديوهات، فسيكون من الضروري أن تستعد لهذه اللحظة بأقوى ما لديك، لست واثقاً من تجهيزات المكان الذي ستقدم فيه؟ البروجكتر المحمول وصغير الحجم سيكون جهازك المفضل في الحِلّ والترحال! كل العناصر المرئية ستظهر تماماً كما خططت لها بالدقة والوضوح والسطوع والتدرج اللوني، الأمر الذي يعطيك مزيداً من الاحترافية ويرفع من فرصك في سوق العمل.






 

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page