top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

شاشة LG Signature وثلاجة MoodUP

ابتكارات تعيد تشكيل منزلك


تلفزيون إل جي الجديد

تواصل إل جي الابتكار وتوفير منتجات وتقنيات جديدة، ليس لتحسين الحياة اليومية وجعلها أكثر سهولة فقط، بل تضفي المزيد من الأناقة والجمال على مساحتك، وإليك أقوى هذه الابتكارات التي كشفت عنها إل جي بداية هذا العام، وتنوي طرحها في الأسواق في أقرب وقت.




تخلص تماماً من الأسلاك!
تلفزيون إل جي الجديد

تأخذ إل جي التصميم الداخلي لغرفنا إلى المستقبل مع سلسلة شاشات LG SIGNATURE OLED M Series الجديدة التي طرحتها مؤخراً.


فمع تقنية Zero Connect في تلفزيون إل جي الجديد، حلّت إل جي مشكلة فوضى الكابلات والتوصيلات التي تشوّه مساحة الجلوس، فالكيبل الوحيد الموصل بالشاشة مباشرة هو كيبل الكهرباء، أما باقي الكيبلات فيتم توصيلها بصندوق منفصل يرسل المحتوى للشاشة لاسلكياً.


لم تعلن إل جي بعد عن أسعار تلفزيونات إل جي الجديدة، لكنها تعتمد تقنية Zero Connect الثورية مع الميزات الرائدة والقوية الأخرى، حيث يصل حجم الشاشة إلى 97 بوصة وبدقة تصل إلى 4K وتردد 120 هرتز.

ليس هذا فحسب، فهنالك مجموعة أنماط العرض الشفافة التي يمكن تشغيلها على الشاشة، يجعل ذلك من فكرة تثبيت التلفزيون على النافذة أمراً رائعاً ولافتاً، كما يفتح الآفاق أمام إبداعات المستهلكين في إعادة تشكيل مساحاتهم للعمل واللعب والراحة.






تضفي الألوان على مطبخك
ثلاجة إل جي الجديدة، ثلاجة إل جي مود أب

التغييرات الكبيرة من إل جي لا تطال مساحة الجلوس فقط، فمع الثلاجة الجديدة ذات ميزة MoodUP، تغيّر إل جي من طابع المطبخ وتعطي لمسات مبتكرة على الثلاجة، فالشاشات الملونة والتفاعلية على باب الثلاجة تتماشى مع تصميم مطبخك، أو المحتوى الصوتي الذي تستمتع إليه بينما تقوم بتحضير الوجبات، أو حتى مع أحوال الطقس. يمكنها أن تتغير إلى ما يقارب 190,000 تركيبة لونية مختلفة، كما إنها مزودة بسماعات لتشغيل المحتوى الصوتي، وخاصية النقر على الباب لإظهار المحتويات بالداخل.





تجربة متفرّدة لكل عميل

غسالة إل جي تيربودرم

من المعروف أن LG ThinQهي منصة تستخدمها إل جي بغرض إتاحةالربط والتحكم بما حولها منالأجهزة الذكية، مثل الثلاجات وغسالات الملابس والأفران وغيرها...


ولكن ما تفعله إل جي في ThinQ Care ضمن التحديثات القادمة هو السماح بتقديم أداء متفرّد يليق باستخدام كل عميل على حدة، فمثلاً يمكنك تنزيل دورة غسيل تسمى Pet Care Cycle ضمن تطبيق ThinQ لغسالة إل جي الذكية فتقوم الغسالة بالعناية الخاصة بملابسك وتنظيفها من وبر الحيوانات..





 

تسوق من إكسترا

٣٩٣ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Commentaires


bottom of page