top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

احمِ تلفازك من الكسر والتلف


حماية شاشة التلفزيون من الكسر

ينطبق المثل القائل "درهم وقاية خيرُ من قنطار علاج" على العناية بشاشات التلفزيون، فكم مرة تعرض تلفزيون للكسر، كان الممكن حمايته بواقي حماية شاشات التلفزيون قبل وقوع المشكلة. فإن كنت تسمع عن هذا المنتج لأول مرة، إليك المزيد من التفاصيل.



واقي حماية شاشة التلفزيون


احمِ الشاشة من الكسر


هنالك نوعان أساسيان لشاشات الحماية:

  • الغلاف اللاصق الشبيه بأغلفة حماية شاشات الجوال.

  • شاشات الاكريليك التي يتم تركيبها أمام التلفزيون باستخدام حوامل.


لكل من هذين النوعين استخداماته الملائمة، ولكن إذا أردتَ خياراً يحمي شاشة التلفزيون من لعبة طائشة أو ارتطام قوي فعليك بواقي الأكريليك، فالمسافة الصغيرة التي تفصل بين واقي الحماية وشاشة التلفزيون كفيلة بتحمّل الصدمة وصدّ الضربات. الأنواع عالية الجودة ستقوم بحماية شاشة الجوال دون التأثير على جودة الصورة ونقاء الألوان في شاشتك.





غطاء التلفزيون


غطاء التلفزيون الخارجي


يتزامن كأس العالم 2022 مع دخول فصل الشتاء في المنطقة، لا تفوت فرصة متابعة مباريات كأس العالم بينما تستمتع بالأجواء المعتدلة في الخارج، كل ما تحتاجه هو شاشة تلفزيون بقدرات رائعة مثبتة في الخارج، ولا تقلق من أي تقلبات جوية مثل المطر او الغبار إذا استخدمت غطاء التلفزيون.


يأتي الغطاء مصنوعاً من قماش الكانفاس للحماية من الرطوبة، ويغلف الشاشة من الأمام والخلف، ويمكنك إحكام الإغلاق على الشاشة باستخدام شريط القماش اللاصق. أغطية التلفزيون متاحة بحجمين أساسيين يغطيان أغلب أحجام الشاشات المعروفة.





 

خدمات إكسترا، صيانة إكسترا، ضمان إكسترا



ضمان وصيانة إكسترا

من الضروري الاهتمام بتفاصيل الضمان وخدمات ما بعد البيع للجهاز الذي تنوي شراءه، وفيما يخص التلفزيونات، يمكن لضمان إكسترا أن يدعمك في حال حدوث مشكلة ما، فهنالك عدد من الباقات لتختار منها ما يناسبك.كما إن صيانة إكسترا على بعد مكالمة منك، قم بالتنسيق مع فريق العمل لحل المشكلات المتعلقة بشاشتك





 


أرقام التلفون

8001240900

920004123

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس: من 9 صباحاً إلى 10 مساءً

الجمعة:من 4 مساءً إلى 10 مساءً




٢٩ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page