top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

سلسلة سامسونج إس 24 وآفاق جديدة في استخدام الذكاء الاصطناعي


جهاز سامسونج
كشفت سامسونج أخيراً عن مستقبل التكنولوجيا في السلسلة الجديدة من جوالات سامسونج، الكثير من الخصائص والابتكارات بالتضامن مع بحث قوقل لتعيد تعريف التقاط الصور، تحريرها، الترجمة الفورية، وتلخيص الملاحظات والاجتماعات، هنالك الكثير لنتحدث عنه فيما يتعلق بسلسة جوالات جالكسي إس 24 في هذه التدوينة ونكتشف رحلة التحول الأخيرة من سامسونج حسب مؤتمر الإطلاق الأخير. 





جالكسي سامسونج

Circle to Search  


في الحياة اليومية يحصل أن تمر عليك بعض الأشياء التي تتسائل عنها لكنك لا تعرف كيف تجد الكلمات المناسبة للبحث، مثل قطعة ديكور غريبة، أو حيوان أليف تراه لأول مرة، هنا تأتي خاصية Circle to Search كطريقة جديدة وممتعة في البحث، لا حاجة لالتقاط الشاشة أو حفظ الصورة في الاستوديو، فقط قم بإحاطة العنصر الذي ترغب بالبحث عنه بإصبعك أو باستخدام قلم S، وستظهر نتائج البحث مباشرة، يمكنك أن تبحث عن أي منتج يمر عليك في مقاطع المشاهدة واستكشاف الأسعار والمتاجر الإلكترونية التي يمكنك أن تتسوق من خلالها. 






شاهد هذا الفيديو من سامسونج حول كيفية الاستفادة من ميزة Circle to Search








جوال سامسونق

الترجمة المباشرة وإنجاز المهام 

 

يستطيع النظام الجديد أن يقوم بالترجمة المباشرة والحية للرسائل والمكالمات باستخدام خاصية Live translate، لا حاجة للقفز بين التطبيقات، كما يقوم بالترجمة لكلا الطرفين. هذا بالإضافة لاستخدام Galaxy AI في تسجيل الاجتماعات، تلخيصها في نقاط، وإمكانية مشاركتها مع الآخرين، سواء كما هي أو باختصار نقاط معينة منها، هذا يقودنا لترتيب وتلخيص الملاحظات التي تكتبها، فمهما كان الخط المكتوب مائلاً أو عشوائياً فسيساعدك سامسونج في ترتيب كل أفكارك بنقرة إصبع واحدة. 





شاهد لمحات سريعة عن الميزات الجديدة لسلسلة سامسونج إس 24 







تصوير الذكاء الاصطناعي

التصوير بمساعدة Galaxy AI  


السر الكبير في قدرات جوال جلكسي الجديد هو في قدرته على التقريب والتكبير لما يصل إلى 100× مرة، وبدون أن يؤثر هذا التقريب على دقة الصورة، يأتي ذلك بفضل الحساسات الذكية وقوة المواصفات الداخلية للذاكرة والمعالجات التي تتحمل الذكاء الاصطناعي في التقاط الصور. 

ثم نأتي لتحرير الصور الذي لا يترك مجالاً لأي مشاكل في الصور، يمكنك الآن أن تحسن من دقة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي وترفع من جمال الصورة، استخدم التعبئة الذكية التوليدية أو Generative Edit التي تسمح لك بإلغاء عنصر غير مرغوب به في اللقطة وتعبئة مكانه بالملء الذكي للخلفية. 









سامسونج تيتانيوم

هيكل التايتانيوم 

في سامسونج جالكسي لأول مرة! 


تستخدم سامسونج لأول مرة التايتانيوم في تصميم الهيكل، وذلك لتعطيه الصلابة والمظهر الأنيق في نفس الوقت، بينما أوضحت سامسونج اختياراتها المستدامة، بين المواد المعاد تدويرها والبطاريات المزودة بما يصل إلى 50% من الكوبالت معاد التدوير، طلها بجودة مثالية تضمن كفاءة الاستخدام في ظل الخيارات الصديقة للبيئة. 









خاتم سامسونج الذكي


اختتمت سامسونج المؤتمر بإظهار اللمحة الأولى لخاتم سامسونج الذكي، جاء ذلك بعد تقرير عن إمكانات سامسونج التي تقدمها للمستخدمين فيما يتعلق بالصحة الشخصية، مثل تعقّب الحالة الصحية والتنبيهات التي ترفع من الأداء الصحي للمستخدمين، وبينما لم تعلن سامسونج بعد عن أي تفاصيل أخرى مثل موعد إطلاق الخاتم أو الميزات والمواصفات، اكتفت فقط بإظهار التصميم الظاهري في الثواني الأخيرة من البث المباشر للمؤتمر. 









 


١٧٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page