top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

3 فوائد من شراء كرسي استرخاء!


كنبة مريحة، ريكلاينر، كرسي استرخاء

هل تبحث عما يحفّزك على الاسترخاء والراحة بعد يوم طويل وشاق؟ إذن فكنبة الاسترخاء أو الريكلاينر هي غايتك.استمتع بممارسة هوايتك المفضلة من قراءة ومشاهدة, أو بغفوة قصيرة تعيد شحن طاقتك لتمضي باقي اليوم بحيوية. إذا لم تجرّب كرسي الاسترخاء قبل الآن، فإليكَ ثلاث فوائد تجنيها من شراء واحد.



كرسي هزاز، كرسي ريكلاينر




الجلوس في وضع صحيح

يتنوّع كنب الاسترخاء من تلك المفردة، إلى الثنائية والعائلية التي تكفي 3 أشخاص، ومن كنب القماش العصري والمخمل الناعم إلى الجلد الكلاسيكي والفاخر، يمنحك كرسي الاسترخاء الدعم اللازم للجسم أثناء الجلوس، الأمر الذي يقلل من آلام الظهر ويجنّبك تشنجات الرقبة، ويحسن من قدرتك على التنفس بشكل صحيح.





أفضل كرسي ليزي بوي، طقم ريكلاينر




للغفوات القصيرة والاسترخاء

تساعدك كنبة الاسترخاء في تغيير وضعيتك من الجلوس إلى التمدد أو الاستلقاء بسهولة، هذا يساعدك في الاستراحة والدخول في النوم خلال وقت قصير، كما يمكنك إعادة الكرسي إلى الوضع القائم لمساعدتك في الاستيقاظ من غفوتك القصيرة بسرعة.






كنبة مريحة ، ليزي بوي



للسينما المنزلية وألعاب الفيديو

إذا كنت تقضي وقتاً طويلاً أمام شاشة التلفزيون، سواءً للعب أو لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة أو المباريات أو الأفلام، فيتطلّب ذلك الجلوس على كنبة تضمن لك الجلوس وضعاً مريحاً طوال الوقت، الجيوب الإضافية وفتحات الأكواب ومنافذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية ستضمن لك المزيد من الراحة وتقلل من تشتتك أثناء المشاهدة واللعب.









 


٧٢٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page