بحث
  • eXtra

أنظمة المراقبة والحماية

لضمان الأمان على ممتلكاتك وعائلتك

أفضل أنظمة المراقبة

في روتين الحياة اليومية نحتاج لأنظمة الحماية والمراقبةمن أجل تعزيز الأمان والحماية، ولمساعدتك في ترتيب الأمور اليومية البسيطة والمهمة معاً، مثل متابعة استلام شحنة، أو فتح وقفل الأبواب بأمان عالٍ ومشاكل أقل، أو حتى للاطمئنان على الأطفال بينما ينامون في غرفهم.

إليك هذه المجموعة من الأنظمة لترفع من مستوى الأمان سواءً في المنازل أوالمنشئات وتزيد من اطمئنانك طوال الوقت، أينما كنت، ومهما كانت الظروف.




كاميرة مراقبة داخلية، كاميرة مراقبة خارجية

كاميرات المراقبة

كاميرات المراقبة هي أول نظام يخطر في البال لرفع مستوى الأمان في المنزل أو المنشأة، ركّب الكاميرات الخارجية عند الباب وحول السور ضمن مدى محدد، و ركب كاميرات داخلية للغرف من أجل مزيد من الأمان للأطفال و الحيوانات الأليفة.








جرس ذكي

جرس الباب

تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو من خلال بعض أجراس الباب من أجل الرجوع لها لاحقاً، بينما يمكنك في أنواع أخرى الوصول للكاميرا من جوالك لمعرفة من يقف عند الباب، أو لمتابعة استلام شحنة من المندوب حتى لو لم تكن موجوداً في المنزل.







مستشعر الحرارة، مستشعر الحركة

المستشعر الذكي

يمكن لمستشعر الحركة الذكي أن يحميك من الكثير من المخاطر حسب نوعه، فبعضها قادر على كشف الكربون والدخان، بينما تعمل المستشعرات الحرارية ومستشعرات الحركة على تنبيهك بوجود حركة مريبة عندما تكون بعيداً. وهنالك مستشعرات أخرى توضع لرصد الضوء وفتح الأبواب، لتساعد في منحك تحكماً أكبر بالمنزل.






قفل الباب الذكي

قفل الباب الذكي

باستخدام القفل الذكي؛ لن تقلق من ضياع المفاتيح أو وقوعها بيدٍ غير أمينة، كما لن يزعجك موقف نسيان المفاتيح في أي مكان. يحل القفل الذكي الكثير من المشاكل لأنه يستبدل المفاتيح التقليدية بمقبض باب ذكي يفتح باستخدام أرقام سرية أو بطاقة إلكترونية أو حتى باستخدام الجوال في بعض الموديلات.







كاميرة مراقبة الأطفال

أجهزة مراقبة الأطفال

تتفاوت أجهزة مراقبة الأطفال فيما يمكن أن تقدمه لك، فمن إمكانية رصد صوت الطفل، إلى الحصول على تسجيلات فيديو للرجوع لها لاحقاً، مع إمكانية متابعة حرارة الطفل عن بعد من خلال الجهاز.







 


٣٦٧ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل