top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

إطلاق السلسلة الجديدة من iPhone 14

مع الآيربودز برو2 وسلسلة الساعات الجديدة من Apple.


Apple Event, Far Out, إطلاق آيفون 14

بعد إعلان أبل عن إطلاق السلسلة الجديدة من إصداراتها في مؤتمرها الأخير “Far Out”، يتطلع الجميع لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الخصائص والميزات الجديدة في كل من الآيفون وساعات أبل والآيربودز. إليك أهم المواصفات المتعلقة بكلٍ من هذه الإصدارات.






آيفون 14، آيفون 14 بلس


iPhone 14




تشكيلة إصدارات آيفون 14

آيفون 14

آيفون 14 بلس

آيفون 14 برو

آيفون 14 برو ماكس

5 ألوان

4 ألوان



مكالمات الطوارئ في آيفون 14


ميزة مكالمات الطوارئ واكتشاف الاصطدام

تطلق أبل إمكانية الاتصال عبر الأقمار الصناعية لمكالمات الطوارئ، تفيد هذه الخاصية في إمكانية الاتصال وطلب المساعدة عندما يكون المستخدم في منطقة لا تغطيها شبكة الاتصال. سيقوم الآيفون برصد أقرب قمر صناعي ومساعدة المستخدم في توجيه الآيفون إليه. ستكون هذه الخاصية متاحة فقط في أمريكا وكندا بحلول شهر نوفمبر وباشتراك مجاني لمدة سنتين.

أما في ميزة اكتشاف الاصطدام فقد طورت أبل الخاصية بحيث يمكن للآيفون التقاط الاهتزازات العنيفة ومن ثم طلب المساعدة لك في حال عدم استجابتك.






آيفون 14 برو ماكس


آفاق جديدة لالتقاط الصور

الآن يمكنك التقاط أروع الصور باستخدام الكاميرا الرئيسية في مختلف مستويات الإضاءة. أما لتسجيل مقاطع الفيديو أثناء الحركة السريعة فيمكنك استخدام نمط الحركة( Action Mode ) لتحصل على مشاهد ثابتة دون الحاجة لاستخدام أدوات مساعدة.









آيفون 14 برو

آيفون 14 برو ماكس

آيفون 14

آيفون 14 بلس

الكاميرا الرئيسية

لقطات أفضل 2× في إضاءة خافتة

لقطات أفضل 2.5 × في إضاءة خافتة

Ultra-Wide Camera

لقطات أفضل 3× مرات في إضاءة خافتة

لقطات أفضل 2× في إضاءة خافتة

ميزة تقريب المسافات

لقطات أفضل 2× في إضاءة خافتة

إمكانية تقريب وإبعاد المسافات لغاية 3× أضعاف

  • النمط السينمائي يمكن للنمط السينمائي أن ينقل التركيز تلقائياً إلى بطل المشهد، ومع إعدادات دقة 4K و معدل 24 إطار في الثانية المستخدمة نفسها في السينما تحصل على أفضل المقاطع على الإطلاق.

  • Dolby Vision تتيح أبل لأول مرة على الإطلاق إمكانية التقاط وتعديل الصور باستخدام Dolby Vision عبر الآيفون






A16 Bionic

شريحة المعالج A16بايونك

تأتي شريحة A16في كل من آيفون 14 برو، وآيفون 14 برو ماكس، حيث وحدة CPU سداسية الأنوية، ووحدة معالجة رسومية GPU خماسية الأنوية لسرعة قصوى أثناء معالجة الجرافيك وألعاب الهاتف المحمول، كما توفر A16الحماية المطلقة للمعلومات الشخصية من بيانات البصمة وجهات الاتصال.






eSIM

بطاقة البيانات الإلكترونية eSIM

إن فكرة بطاقة البيانات ليست صديقة للبيئة وحسب، بل تساعد في نقل بيانات الشبكة وباقة الاتصال من جهاز لآخر بسرعة وسهولة، سوف تعتمد أبل إصدارات الآيفونبدون الحامل الفعلي لبطاقاتSIM في أمريكا،كما يمكن لكافة الإصدارات تفعيل بطاقة البيانات الإلكترونية اختيارياً،وذلكلأمان وسهولة التعامل مع البطاقة الإلكترونية.






 


ساعة أبل ألترا، Apple Watch Ultra


Apple Watch




السلسلة الجديدة من ساعات أبل 8

ساعة أبل S8

ساعة أبل SE

ساعة أبل Ultra

بمقاسين 45 أو 41 مم

بمقاسين 44 مم أو 40 مم

49 مم

8 ألوان مختلفة

3 ألوان

خيارات متنوعة من أساور المعصم



ساعة أبل الجديدة

هنالك الكثير مما تقدمه لك ساعة أبل من الجيل الجديد، فمن شاشة ريتنا عالية السطوع، وصولاً إلى قوة ساعة أبل Ultra المصنوعة من التيتانيوم وذات الإطار البارز لمزيد من الحماية.

كما إن إضافة ميزة استشعار وتتبع درجة الحرارة تساعد بشكل كبير في تطوير بيانات دقيقة حول صحة المرأة. جميع إصدارات السلسلة الجديدة مزودة بميزة اكتشاف السقوط، اكتشاف الاصطدام، وإمكانية إجراء مكالمات الطوارئ.






 


آيبرودز برو 2


Airpods Pro2




آيبرودز برو 2

بعد أن أصبحت الآيربودز ضرورة لدى الكثيرين، يأتي الإصدار الجديد من السماعات مزوداً بخاصية إلغاء الضجيج النشط وشفافية الصوت بفضل شريحة H2 المتطورة، وإمكانية التحكم باللمس على جذع السماعة، وعمر أطول للبطارية والشحن المغناطيسي للعلبة..










 


٣٬٠٨٧ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page