top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

جهّز منزلك بلمسات الخريف

من مدخل المنزل إلى الحديقة الخلفية


تزيين مدخل البيت

بين الليالي الحافلة باجتماع الأهل، ومتعة الأطفال باللعب في الخارج، ومشروبك الدافئ المفضل بصحبة صديق أو كتاب، هنالك في الخريف ما يسعدك، اطلع في هذه التدوينة على بعض الافكار لتجهز منزلك استعداداً للضيف المبهج والفصل الملون.



ديكور مداخل البيت

مدخل المنزل

الجزء الأكثر متعة في تغييره حسب المواسم هو مدخل المنزل، ولتحصل على طابع الخريف فستكون الألوان الخريفية المستلهمة من تدرجات أوراق الشجر واليقطين اختياراً جذاباً يعطي انطباعاً حيوياً للمدخل، أضف الإضاءة الذكية ذات التدرجات اللونية السطوع القابل للتعديل لتحصل على مدخل لمنزلك قابل للتخصيص، ليس في موسم الخريف وحسب بل في كل مواسم العام.



ركن القهوة

تبدأ المشروبات الدافئة في الدخول إلى روتينك اليومي وترافقك حتى نهاية فصل الشتاء، وهي فرصة رائعة لتنسيق ركن القهوة بالديكوات والألوان الخريفية، أو إذا لم تخصص ركناً حتى الآن، فهو الوقت المناسب للبدء بإنشاء ركن القهوة والمشروبات الدافئة الخاص بك. اختر محضرة القهوة الأقرب لك بجانب غلاية الماء لتحصل على مشروبك الدافئ المفضل في دقائق.





​هذا هو موسم المشروبات الخريفية الدافئة مثل قهوة اليقطين والقرفة، اطلع على هذه التدوينة لمزيد من النكهات الملهمة.




الأثاث الخارجي


الحديقة الخارجية

الجو المعتدل يعني المزيد من الوقت بصحبة العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق، جهّز حديقتك الخارجية بطقم جلوس وألعاب خارجية للأطفال والكبار، مثل الترامبولين والمظلة الخارجية. استكشف مع الأطفال متعة اللعب بالماء في المسبح القابل للنفخ، واختر الساعات الأخيرة من النهار حيث الشمس معتدلة الحرارة والهواء.


نجارة


رُكن الحِرف اليدوية

بالحديث عن الطقس المعتدل، فستكون هذه فرصة مناسبة لممارسة الهوايات في الخارج، خصوصاً الحِرف التي تتطلب مكاناً مفتوحاً سهل التنظيف والتهوية، حيث تستمتع بالهواء الطلق وتطوير مهاراتك اليدوية في وقت واحد، إليك مجموعة من الأجهزة والأدوات التي تحتاجها للنجارة وصناعة تحفتك الفنية القادمة، أو لتنفيذ قطعة تحتاجها في الحلول المنزلية.





 


١٣٧ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page