top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

طعم الخريف في كوب قهوة!

إضافات سهلة تعطي طابع الخريف على مشروبك المفضل

أفضل مكائن القهوة كبسولات

مع اعتدال الجو في ليالي الخريف وبداية التوازن بين ساعات الليل والنهار، ليس هنالك أفضل من كوب قهوة معطرة بمزيج من النكهات الدافئة لتنعش يومك وتضفي طابع الخريف المعتدل، فإذا لم تجرب نكهات القهوة الخريفية من قبل، دعنا ندعوك لتجربة هذه المجموعة من المقترحات.




كوفي لاتيه

قهوة السينابون الدافئة


بين كل نكهات الخريف، تستقبلك قهوة السينابون أو قهوة القرفة بداية الموسم وترافقك حتى أواخر الشتاء، أضف القرفة وحدها كطعم أساسي لقهوة اللاتيه، أو ادمجها مع نكهات اخرى مثل الشوكولاتة، أو الفانيلا، أو جوزة الطيب لتحصل على قهوة خريفية بامتياز.






بن موكا الإيطالي

قهوة الموكا


بعيداً عن مشروب الشوكلاتة الساخنة، تقدم لك قهوة الموكا مزيجاً من النكهات الغنية، حضّر قهوة الموكا من البن المفضل لديك، الحليب النباتي أو غير النباتي المفضل، وسيرب الشوكولاتة المحلاة، أما إذا كنت ترغب برفع المستوى لمشروب احترافي، فاستخدم الاسبرسو المحضر من بن الأرابيكا، اخفق الحليب مع بودرة الشوكلاتة المعتمدة لديك، واستمتع بنكهة خريفية مذهلة.






قهوة اليقطين

قهوة بالقرع

(قهوة البمبكن)

إنه موسم قطف اليقطين، وهذا يعني أن يتصدّر المائدة في الأطباق الرئيسية والحلويات وفي القهوة، لتحصل على أفضل قهوة يقطين "أو قهوة بمبكن" فاستخدم خلاط العصير وأضف ملعقة من مهروس اليقطين إلى قهوتك المفضلة، لمحبي اللاتية والقهوة المحلاة: إضف النوع المفضل من الحليب، واختر شراب القيقب لمزيد من نكهات الخريف.

لإضافة لمسة خفيفة توحي بنكهة فطيرة اليقطين، فيمكنك اعتماد خلطة بهارات اليقطين التي توازن بين نكهة جوزة الطيب الدافئة، والقيمة الغذائية العالية للزنجبيل، جربها مع الكبتشينو أو اللاتيه البارد أو الحار.





أنواع القهوة العربية

القهوة السعودية بالحليب والزعفران


نحتسي القهوة السعودية التقليدية طوال العام، ولكن ماذا عن لمسة خفيفة تصنع الفرق وتعطي الموسم أجواءه، القهوة السعودية بالحليب والزعفران، أو إضافات تساعد الجهاز المناعي في الجسم على التصدي لعدوى تقلبات الجو مثل الهيل والمسمار، إضافةً للطعم المميز الذي تضفيه على القهوة السعودية التقليدية.






 


٢٢١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page