top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

الجوالات القابلة للطي: ثورة التكنولوجيا في جيبك 



سامسونج زد فولد وسامسونج زد فليب
في الجوالات القابلة للطي اليوم كثيرٌ من المميزات التي تجعل منه منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية، بعد التحديثات التي يقدمها المطورين عليه نسخة بعد أخرى،  سواء كنت تبحث عن تعدد المهام، أو جولات لعب فيديو سريعة وقوية، أو تبحث عن شاشة كبيرة بأداء مذهل، فستجد في الجوالات القابلة للطي شيئاً لك بكل تأكيد 





جوال  Kyocera

بداية الجوالات القابلة للطي 

سبق لشركات الجوال أن طرحت الجوالات القابلة للطي في عدة أوقات ونفذتها بعدة أشكال، ومن بين الإصدارات الرائدة التي ساعدت في تشكيل السوق جوال  Kyocera الذي أصدر عام 2011 بشاشتين منفصلتين يربطهما مفصل فقط. ثم أطلقت سامسونج في عام 2013 سلسلة جوالات جالكسي فليب وجالكسي فولد، بشاشة واحدة قابلة للطي، إضافةً إلى شاشة في ظهر الجوال للاستفادة القصوى، وبهذا تكون سامسونج أعادت توجيه سوق الجوالات القابلة للطي وترفع المستوى من نماذج تدرس احتياجات العملاء إلى نسخة راقية تستحق أن تكون بأيدي الجميع. 






سامسونج زد5 فليب

الجوالات القابلة للطي اليوم 

إذا أخذنا سلسلة الإصدرارت الأخيرة من جوال سامسونج القابل للطي كمثال، فيمكنك أن تلاحظ التطور الكبير في التصميم، فعدا عن القدرات الداخلية القوية للجهاز مثل المعالج ثماني الأنوية والذاكرة التي تصل إلى 521 جيجابايت في الموديل الرائد، تمكنت سامسونج أيضاً من إخفاء المفصل بطريقة أنيقة وإعطاء الشكل المسطح والأنيق أثناء الطي. وشاشة منبسطة تماماً دون أثر للطي أثناء الوضع المفتوح. 





يوضح هذا الفيديو كيف تم ابتكار هونر ماجيك في إس بمفصل يسمح بالإغلاق الكامل للفراغ بين الجانبين في الوضع المطوي. 








جوالات الفولد الرائدة.  










جوال الفليب أو جوال الفولد

 

الفرق الأساسي بين الجوالين هو في الحجم، فبينما يقترب الفولد من شكل الكتاب أو الجواز الصغير،  يأتي جوال الفليب بشكل صدفي، يساعد تصميم الفولد في تنفيذ المهام المتعددة ويعطيك شاشة أكبر لجولات ألعاب الفيديو، وهي مريحة للعين وبتجربة غامرة.  




مقارنة الجوالات المطوية

أما الفليب، فهو بتصميم مختصر يدخل في أصغر المساحات من الجيب إلى حقيبة اليد الصغيرة. هذا ما يعطيك قابلية أكبر في الانفصال عن جهازك والاندماج في أنشطتك اليومية خارج العالم الإلكتروني للأجهزة،  لا حاجة لفتح الجوال من أجل تفقّد الإشعارات أو معرفة الوقت فالشاشة الصغيرة في سامسونج زد فليب يمكنها أن تعطيك المعلومات التي تحتاجها بالضبط. 





يلخص هذا الفيديو ميزات الإصدارين من سلسلة جوالات سامسونج زد القابلة للطي.









فوائد الجوال القابل للطي


جرّب الجوال القابل للطي 

لهذه الأسباب  

إذا كنت تبحث عن جوال بشاشة تعطيك مساحة عمل كافية، وقدرات ممتازة في التصوير والتخزين والمعالجة، كل هذا بتصميم عصري مميز، فلابد أن يكون الجوال المطوي خياراً مناسباً لك، وإليك هذه الأسباب لتقتني جوال قابل للطي. 

 

  • شاشة كبيرة وحجم مختصر 

لا داعي للتضحية بأي من هاتين الميزتين، فالشاشة كبيرة وقابلة للطي لاختصار المساحة. 

  • تعدد المهام 

وزع مهماتك بتقسيم الشاشة، أو أنجز مهمة واحدة بعدة تطبيقات في وقت واحد. 

  • استغلال الكاميرا الأساسية 

يمكنك أن تستخدم الكاميرا الأساسية في لقطات السيلفي بفضل التصميم القابل للطي والشاشة الخارجية. 

  • ارفع من إنتاجيتك 

بفضل الشاشة المدمجة الخارجية، بإمكانك الاطلاع على إشعارات الجوال والتذكير بالمهام ومعرفة الوقت والطقس دون أن تلمس الجوال أو تسحبك الشاشة لتطبيقات أخرى لم تخطط لفتحها. 







 


٣٧٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page