top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

كيف تبدأ صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك؟

رياضة منزلية

مع بداية العام الجديد، هدف الجميع هو الحفاظ على لياقتهم البدنية والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ولكن ماذا عن بدء صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك؟ مع مدونة إكسترا، سوف تتعرف على النصائح والحيل اللازمة لإنشاء صالة ألعاب في بيتك.

من المفيد إنشاء صالة رياضة منزلية لعدة أسباب:


  • الحصول على وقت فردي أثناء ممارسة الرياضة

  • توفير رسوم الاشتراك في النوادي الرياضية

  • التركيز على التمارين التي ترغب بها وتخصيص الأجهزة المناسبة لها



ولتتمكن من إنشاء الصالة الرياضية المنزلية المناسبة لك فإليك هذه الخطوات لتحصل على المساحة الرياضية المناسبة.


غرفة رياضة


اختر المساحة المناسبة


يجب عليك أولاً أن تقرر الغرفة التي ستستخدمها قبل الانفاق الكثير من المال على معدات التمارين المنزلية. يمكن أن يحتوي منزلك على صالة ألعاب رياضية في مواقع مختلفة، قد يكون المرآب الخاص بك وأي غرف احتياطية خيارًا جيدًا.







سجادة ربر

استخدم الأرضية المطاطية


من الضروري حماية منزلك إذا كنت تنوي استخدام الأوزان الحرة في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك، خاصةً إذا كانت موجودة في الطابق السفلي. لتجنب الضرر، فكر في استخدام الأرضيات المطاطية لأجزاء معينة. هذا سوف يقلل من الضوضاء ويحمي الأرضية. يُفضل أيضًا وضع الحصائر أسفل الدراجات وأجهزة السير وغيرها من معدات التدريب.








قطع الوزن

استخدم ألواحاً ضد الصدمات


يعد الحصول على ألواح مضادة للصدمات حل آخر لتقليل الضوضاء في صالة الألعاب الرياضية المنزلية. بالإضافة إلى كونها خيارًا أكثر أمانًا من ألواح الحديد المزعجة، توفر ألواح المصد خدمة ممتازة. إذا كانت الضوضاء مصدر قلق كبير بالنسبة لك، قم بشراء الدمبل المطاطية، وأوزان الكيتل بيل، والألواح الواقية من الصدمات. وهذا مفيد خصوصاً إذا كنت تمارس الرياضة في الصباح الباكر.







شاشة وسماعة في غرفة الرياضة

لا تنسى الترفيه


يعد تثبيت جهاز تلفزيون على جدار صالة الألعاب إضافة رائعة. كما إن السماعات ومكبرات الصوت تعتبر مصدراً ممتازاً لتحفيزك أثناء التمارين، وستكون ممارسة التمارين الرياضية أثناء الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك نشاطاً رائعاً.










أجهزة رياضية

اختر الأجهزة المناسبة لك


هنالك الكثير من الخيارات في الأسواق، لكن عليك أن تحدد الجهاز المناسب لك حسب طبيعة الرياضة التي تنوي ممارستها، كما إن هنالك بعض الأجهزة الأساسية مثل سير الجري والدراجة الكهربائية، إبدأ بجهازين وقم بإضافة المزيد إلى مجموعتك مع الوقت.







مكيفات

أنعش المكان بالتبريد


بدون تهوية كافية، قد تصبح صالة الألعاب الرياضية ساونا. فكر في تركيب مروحة أو مكيف هواء في صالة الألعاب. يمكنك أيضًا استخدام مروحة محمولة لتوزيع الهواء فوقك أثناء التعرق. والخبر السار هو أن القبو غالبًا أكثر برودة على مدار العام، لكن يمكن للجراجات والغرف الاحتياطية الاستفادة من وجود مروحة أو مكيف هواء.







رياضة بدون جيم

توفر صالات الألعاب الرياضية المنزلية العديد من الامتيازات التي لن تجدها في صالة الألعاب الرياضية العادية. قد تكون صالات الألعاب الرياضية المنزلية طريقة رائعة للحفاظ على لياقتك البدنية، حيث توفر المزيد من الخصوصية وتوفر المال والوقت. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الحصول على واحدة هو الخطوة المناسبة لك، ففكر في الفوائد العديدة التي قد توفرها صالة الألعاب ببيتك.








 


أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page