top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

ساعة ذكية لكل رياضي


في الوقت الحاضر، من النادر جدًا العثور على أشخاص ليس لديهم ساعات ذكية. يجب على كل شخص تعرفه تقريبًا أن يمتلك واحدة الآن. ليس فقط لأنها أداة ممتازة للرياضيين، ولكنها أيضًا جهاز مناسب لأي شخص يقوم بمهمات طوال اليوم، أو يعمل، أو حتى لأبسط الأسباب، والتي قد تكون مجرد الرد على مكالمة أو رسالة. سنرشدك بمعلومات سريعة وسهلة لمساعدتك في اختيار الساعة الذكية المناسبة التي تحتاجها، والتي يمكن أن تختلف من نوع رياضي إلى آخر، بما في ذلك أشكالها ووظائفها وكل ما بينهما.


 

أفضل الساعات الذكية لكل نوع من أنواع الرياضة/الرياضيين:



رياضي مبتدئ:

بسبب خططها التدريبية الموجهة والتدريبات اليومية المشورة، والتي يمكن أن تساعدك على الدخول في التدريبات العادية بأمان، Garmin Forerunner هي خيار رائع ومثالية للمبتدئين.



 

السباحون:

Garmin Swim 2

في حين أن Swim 2 تعد خيارًا أقل تكلفة لتتبع الأنشطة المائية، فإن جميع ساعات Garmin تتمتع بوظائف رائعة لتتبع السباحة. إنها خفيفة ومريحة في الارتداء أثناء ممارسة

السباحة في حمامات السباحة والمياه المفتوحة.



 

رياضة الركض:

Garmin Forerunner 245

لا تزال Forerunner 245 الخيار المفضل لدى أصحاب رياضة الركض ، وخيارًا قويًا، وقد تم تصنيفها حاليًا بشكل ملحوظ لأن Forerunner 255 و265 قد حلا محلها. بالإضافة إلى التتبع الدقيق، وتخزين الموسيقى.



 

لقد اكتسبت العديد من الشركات المصنعة للساعات المشهورة الأخرى، مثل Apple، شعبية كبيرة بين الرياضيين. أصبحت Apple Watch واحدة من أفضل الساعات الذكية في جميع أنحاء العالم. تعد Apple Watch Ultra 2 حاليًا أفضل ساعة يد رياضية في السوق لأنها أخف وزنًا وأسرع من Ultra. ستتلقى ترقيات مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) متعدد النطاقات، وزر اللفة، وعمر بطارية محسّن مقارنة بساعة Apple Watch Series 9.


 

أيًا كانت الرياضة التي تحبها، فإن امتلاك ساعة مناسبة يمكن أن يجعلها أكثر متعة. أفضل الساعات الرياضية تتتبع تدريباتك بتفصيل كبير وتساعدك في تحليلها للتأكد من أنك تستخدم وقتك بحكمة وتحسن لياقتك بسرعة أكبر.



 


٣٤٨ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page