top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

تكنولوجيا للأحباب

هدايا لتشاركها مع من تحب

عيد الحب، عيد الفلانتاين

الحب من أقوى المشاعر التي تظهر في تصرفات الإنسان، وعلى مر الأزمنة  حاول البشر التعبير عن هذه المشاعر للطرف الآخر بكثير من الطرق، وأحدها هو الإهداء، إليك في هذه التدوينة مجموعة من المقترحات لتهديها مَن تحب.





قلاية هوائية لعيد الحب

للوالدين: تقنيات للمطبخ العصري

ابحث عن هدايا تجعل من الطهي فعالية ممتعة، مثل القلاية الهوائية، قدر الضغط الكهربائية لوالدتك، أو شواية لحفلة شواء خارجية لوالدك. اتجه لاختيارات تتوافق مع اهتماماتهم مثل أن تختار محضرة قهوة لوالدك، أو حتى شاشة تلفزيون بمواصفات جديدة ودقة عالية. المساعد الصوتي يمكن أن يكون مصدر تسلية لكلا والديك، فمن الأوامر الصوتية التي ينفذها إلى الأحاديث القصيرة وقراءة الأخبار، كلها على بعد أمر صوتي بسيط. 


إليك هذه المجموعة المناسبة لمحبي الطهي.










ألعاب فيديو في عيد الحب

للإخوة والأخوات: المغامرات المشتركة 

لأن المغامرات المشتركة والمواجهات المستمرة هي عنوان العلاقة بين الإخوة والأخوات، فستكون فكرة إهداء جهاز ألعاب فيديو ممتازة لإطلاق النسخة الأفضل من هذه المواجهات، أعددنا لك دليل التسوق الشامل لتختار جهاز ألعاب الفيديو الأمثل لك، أما إذا كان إخوتك يمتلكون واحداً، فستكون لعبة فيديو جديدة من قائمة أمنياتهم هي الفكرة الأمثل. 


هذه قائمتنا القصيرة لمجموعة ألعاب الفيديو الأفضل في 2023. 









هدايا للأصدقاء في عيد الحب

للأصدقاء: أجواء متناغمة 

لغة الصوت العالمية التي تربط الجميع ستكون أقرب إليك وأصدقاءك مع مكبر الصوت المحمول، لاحدود للمتعة حين تشارك أصدقاءك المحتوى الصوتي لتقلب الأجواء في أي لحظة، ابحث عن مكبر صوت يسمح بربط جهازين وأكثر، مثل جي بي إل فيليب 5، وذلك لتتمكن من مشاركة المتعة مع الجميع. أما إذا كان أصدقاؤك من محبي الأوقات الهادئة والتجارب الغامرة فيمكنك أن تهديهم سماعات الرأس ذات التجربة الغامرة. 



إليك اختياراتنا لأجهزة الصوت المناسبة كهدية لأصدقائك. 







روبوتات برمجة للأطفال

للأطفال: ألعاب تقنية لمستقبل مبهر 


لاشيء يتفوق على الفضول وحب الاستكشاف في الأطفال، ولهذا ستتمثل هديتهم الممتازة في لعبة توسع مداركهم وتفتح الأبواب لتساؤلاتهم، ابحث عن الروبوتات الذكية التي تقدم لهم فرصة لتعلم لغات البرمجة بشكل مبسط، أعطهم الفرصة ليقوموا ببنائها فردياً أو عزز روح التعاون بالفريق. من جهة أخرى يمكنك إهداؤهم الساعة الذكية ذات الخيارات المناسبة للأطفال، أو بعض الاكسسوارات كإضافة جميلة لأجهزتهم الذكية من التابلت أو الجوال. 



إليك اختياراتنا لهدايا مناسبة لأبنائك. 






 


١٣٧ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page