top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

الأداء الاستثنائي لسلسلة هواوي ميت بوك


هواوي ميت بوك

إذا كنت تبحث عن لاب توب يجمع بين القوة والجمال، ويعطيك الحرية في التصميم، فإليك آخر إصدارات هواوي ميت بوك، حيث تبهرك المميزات القوية مع معالجات الجيل 13 من إنتل كور(i5,i7,i9) ومعالجات Iris X الرسومية ومواصفات منافسة لا حدود لها.




الأداء

لاب توب هواوي

إضافةً إلى المعالجات السريعة من الجيل الجديد لإنتل كور، والمعالج الرسومي القوي، وخيارات الرام التي تصل إلى 32 جيجا بايت، فيمكنك بسهولة التحكم في نمط الأداء الذي تنوي استخدامه، فالمهمات الخفيفة مثل تصفح الانترنت والبريد الإلكتروني لن تحتاج لتشغيل الجهاز بالطاقة القصوى كما في وضع اللعب وتحرير مقاطع الفيديو والصور. هذا يعطي معايير أداء وكفاءة مثلى بهدوء شديد، حيث لا تكاد تسمع صوت

مروحة التبريد.





مواصفات هواوي ميت بوك

الشاشة


لاب توب هواوي ميت بوك مزود بشاشة عالية الدقة، ما بين 16" و 14.2"، تصل دقة شاشة اللمس إلى 3K كما في إصدار MateBook X Pro، حيث الألوان الرائعة واللقطات الانسيابية الواضحة، كل هذا بنحافة استثنائية تجعل من اللاب توب أكثر خفة وأسهل في الحمل والتنقل. يمكن أن يصل سطوع الشاشة إلى 570 وحدة، مما يعني إمكانية استخدامه نهاراً إذا كنت تفضل قضاء الوقت في الجلسة الخارجية للمقهى المفضل لك






التصميم والكاميرا

أجهزة هواوي لاب توب

من ميزات تصميم لاب توب ميت بوك أنه يتمتع بسماكة تصل إلى 15 مل بالقرب من منافذ التوصيل، نضيف إلى ذلك الشاشة المضغوطة ليعطينا جهاز لاب توب بوزن 1.25 كيلو جرام، أي أنه خفيف جداً. هذا إضافةً إلى موقع الكاميرا وإمكاناتها، حيث يمكنك ضبط الإعدادات التي تفضلها أثناء إجراء مكالمات الفيديو بين زاوية التقاط تترك في وسط الكادر طوال الوقت، وضع التواصل بالعين، أو تمويه الخلفية.






أسعار موديلات هواوي 2023


نظام الصوت

في نظام الصوت الرباعي؛ هنالك ما لا يقل عن 4 مايكروفونات كما في MateBook D 15، و MateBook X Pro، وحتى 6 سبيكرات كما في هذا الأخير، الأمر الذي يعطي صوت غامر وعالي الجودة، ويطلق الكثير من القدرات في التقاط صوتك، وبث المواد الصوتية المتنوعة.





تسوق سلسلة إصدارات ميت بوك والمزيد من أجهزة هواوي بعروض مميزة


 


٣٢٢ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page