top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

المايكرويف بأحدث المواصفات..

دليلك الشامل لشراء المايكرويف الأفضل


دليل شراء الميكرويف

المايكرويف هو أكثر من منقذ لحالات الجوع المفاجئ، بل يمكن له أن يكون مساعدك الأول في إطلاق إبداعاتك في الطهي، في هذا الدليل نقدم لك الأساسيات التي تعتمد عليها في اختيارك للمايكرويف، إضافةً إلى أحدث التقنيات التي تتوفر في أجهزة المايكرويف اليوم.





ابحث عن هذه الميزات

عند شراء مايكرويف

الواط الأعلى يعني أن المايكرويف يعمل بقوة أكبر.


قوة وسعة الميكرويف


تُقاس السعة باللتر، حدد السعة المناسبة لك بناءً على: عدد الأفراد، معدل الاستخدام، والمساحة المتاحة المطبخ التي تنوي تخصيصها لوضع المايكرويف.


نصائح لشراء الميكرويف


  • لوحة التحكم

بين لوحة التحكم بأزرار اللمس ذات الأرقام والأوامر السريعة، وبين لوحة التحكم ذات المقبض الدوار وأزرار مختصرة، اتجه للاختيار الذي يتناسب مع استخدامك، فالعدد الكبير من الأزرار سيعطيك الفرصة للاطلاع على إمكانيات المايكرويف والإعدادات المسبقة.


خيارات لوحة التحكم في الميكرويف


  • تقنية العاكس

بدلاً من تسخين الطعام باستخدام موجات حرارية متقطعة لا توزّع الحرارة بالتساوي، تقوم تقنية العاكس بموازنة الحرارة وتسخين الطعام بالتساوي باستخدام موجات حرارية متصلة وعلى مستوى واحد.


تقنية العاكس في الميكرويف

  • الخصائص الأخرى

هنا تأتي فرصة المايكرويف في إظهار مهاراته الفنية، فخاصية التذويب تسمح لك بإذابة المفرزنات قبل طهيها. وخاصية الشوي والتحمير تعطيكَ اللمسات الأخيرة للطبق بكل سهولة. وأبعد من ذلك، هنالك أنواع من المايكرويف مع خاصية القلاية الهوائية المدمجة


ميكرويف سهل التنظيف



ثورة أفران الميكرويف

ثورة مايكرويف الشواية!

من بين كل التقنيات الحديثة والثورية في الطهي، فليس هنالك أروع من أن تجتمع كلها في جهاز واحد، ولحسن الحظ فمايكرويف الشواية هو الجهاز الثوري التالي الذي يجمع بين الفرن، الشواية، والقلاية الهوائية مضافةً إلى إمكاناته الأساسية في التسخين والطهي السريع. أجهزة المايكرويف 3 في 1 تختصر لك الوقت والجهد وتجعل من الطهي أكثر متعة وسهولة.






ميكرويف سهل التنظيف

ماذا عن التصميم الخارجي؟

ما بين الفولاذ اللامع أو المطفي، والطلاء ذي الألوان المحايدة، سيكون اختيارك للتصميم الخارجي معتمداً على الطابع العام لمطبخك وألوانه الأساسية، ولكن ابحث عن خيار سهل العناية والتنظيف، وواجهة زجاجية يسهل الرؤية من خلالها لتتفقد الطعام بالداخل دون الحاجة لإيقاف المايكرويف عن العمل.




 

عروض إكسترا

٤٥٠ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page