top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

عزز فن الاسترخاء في روتينك الأسبوعي.


العناية الشخصية

من السهل أن ننغمس في دوامة الحياة المزدحمة، وننسى الحاجة لأخذ قسط من الراحة بين فترة وأخرى، ولهذا فمن الضروري تخصيص يوم للابتعاد عن الضغوطات المعتادة للعمل والدراسة، وإعادة شحن طاقتك لتعود بروح متجددة ومعنويات عالية، فإذا كنت ممن يعيش يومه في دوامة من المهمات التي لا تنتهي، فإليك بعض المقترحات لترفع من مستوى الراحة في هذا اليوم.





جهاز مساج

وقت العناية الشخصية


إبدأ روتين يومك الاسترخائي بكوب من قهوتك المفضلة، بينما قدميك مغمورتان في حمام دافئ استعداداً للسنفرة والتدليك، اختر الجلوس على مقعد بجهاز مساج للعنق، الظهر والقدمين، كل هذا مع إضافة جلسة للعناية بالبشرة والشعر سواء بماسكات الوجه أو باستخدام فرش تنظيف الوجه لترفع من طاقتك الإيجابية وتجعل من يومك الاسترخائي فعالاً.








شاشة سينما منزلية

يوم كسول.. وسينمائي!


هذا هو اليوم المثالي لتقضي وقتاً لا نهائياً في مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة أو الأفلام التي تنتظرك في قائمة الأمنيات، حضّر نظام الترفيه من شاشة التلفزيون والسماعات، وأعدّ طبقاً من الفشار واستمتع برفقة مَن تحب.







ألعاب فيديو Epic Games




أثبتت الدراسات أن ألعاب الفيديو تحفز سرعة الاستجابة الحسية لليدين، وترفع من مهارات التفكير وحل المشكلات والتواصل الاجتماعي. ولهذا سيكون من المفيد أن تستغل يوم الكسل في جولات لعب الفيديو أونلاين مع أصدقائك. اختر لعبة تتقنها أو ابدأ مغامرة جديدة في لعبة صدرت منذ وقت قريب








أجهزة منزلية

حضّر وجباتك بحب.. وسرعة



إذا لم يكن الطهي ضمن هواياتك المفضلة حيث تكتشف نكهات جديدة أو تحاول إتقان وصفة مميزة، فلا بأس من البحث عن الاختصارات اليوم، حضّر وجبتك طبقاً لمعايير نظامك الغذائي المعتاد باستخدام أجهزة المطبخ الحديثة التي تختصر وقتك وجهدك، واترك باقي الوقت لممارسة الرياضة الاسترخائية مثل اليوغا، أو قراءة الكتب.







 


٣١٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page