top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

أجهزة العرض (البروجكترات)

رفيقك لمشاهدة المباريات داخل المنزل وخارجه

أجهزة عرض بروجكتور


مع اقتراب موعد إنطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، والذي يتزامن مع الأجواء اللطيفة وبداية الشتاء، فلن يكون هنالك أفضل من جهاز عرض (بروجكتور)لتعيش أجواء الملاعب مع الأصدقاء في الهواء الطلق.إليك فيما يلي أكثر مايجعل جهاز العرض تجربة مذهلة ومميزة.


أفضل بروجيكتور


مالذي يميز جهاز العرض؟

هنالك أسباب ترجّح اختيار صالات السينما والمسارح للبروجكتور عوضاً عن شاشات التلفزيون، فانعكاسات الضوء على المنصة أو الخلفية تعطيهم آفاقاً جديدة للعروض الإبداعية، أما للاستخدام الشخصي، فلدى البروجكتور 4 مميزات مهمة تجعله أفضل من التلفزيون





شاشة بروجيكتور

شاشة بأي حجم تختاره

باختيارك لشاشة تلفزيون ما، ستحصل على أبعاد ثابتة غير قابلة للتعديل،بينما يمكنك ضبط ذلك في البروجكتور حسبما يتلائم مع رغبتك وأبعاد المكان، مهما كان مقدار المساحة التي تنوي عرض الصور عليها، يمكنك أن تحصل على أبعاد متفاوتة من جهاز واحد فقط.



بروجكتور 4K

صور كبيرة وواضحة

يضمن جهاز العرض صوراً عالية الدقة ومشاهدة مثالية لأكبر عدد ممكن من الأشخاص من أي زاوية وعلى أي بعد، وبينما نسعى دائماً لاختيار المقعد الأقرب من شاشة التلفزيون، فإننا نحب أن نختار مقعداً بعيداً عن شاشة البروجكتور لنحصل على التجربة الأمثل في المشاهدة



أجهزة عرض المواد التعليمية

مريح للعين

تستخدم البروجكترات خاصية انعكاس الضوء لعرض المشاهد والصور، بينما يبعث التلفزيون الضوء الملون لتلتقطه عينك مباشرة، ولهذا فإن المشاهدة باستخدام البروجكتور أكثر راحة للعين. وكذلك فإن الصور ذات الحجم الكبير تحفزنا على التركيز أكثر بجهد أقل للعين.


بروجيكتور محمول

سهولة النقل

سيكون البروجكتور رفيقك في رحلاتك مع العائلة والأصدقاء، أو حتى في حديقة المنزل لتستمتع بالأجواء اللطيفة المعتدلة بينما تشاهد مسلسلك المفضل، أو لتستمتع بلعب فيفا 23. من جهة أخرى، ستكون فكرة تثبيت شاشة تلفزيون بشكل دائم في حديقة المنزل دون احترازات لحفظها من تقلبات الجو مجازفةً كبيرة.




 



أنواع البروجكتور


هنالك أجهزة بروجكتور

بقدرات رائعة

 

إضافةً إلى الأسباب التي تميّز البروجكتور عن شاشات التلفزيون، هنالك بعض التقنياتالتي أُضيفت لها منذ وقت قريب وجعلتها تجربة رائعة ومميزة. إليك اثنين من تلك المميزات.






سامسونج فري ستايل

الشحن المتنقل والعرض على السقف

كما في بروجكتور سامسونج فري ستايل

أصبح التحكم بالبروجكتور وتوصيله أكثر سهولة وسلاسة من خلال التقنيات اللاسلكية، فمن التحكم من الهاتف الذكي إلى البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن حتى أثناء العرض. كما في جهاز عرض سامسونج فري ستايل لتستمتع بالأجواء في الخارج بينما تشاهد المحتوى المرئي والمسموع.





آنكر نيبولا مارس 2 برو


نظام تشغيل وواجهة مستخدم

يمكنك الاختيار بين تشغيل المحتوى من التطبيقات المحملة على نظام التشغيل أو تستخدم بث Cast أو AirPlay في جهاز عرض آنكر. إضافةً إلى العديد من المزايا الأخرى لتعطيك أفضل تجربة مشاهدة خارجية أو داخلية.





أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page