top of page
بحث
  • صورة الكاتبeXtra

تأكد من هذه الأمور فى منزلك، قبل أن تشترى مكنسة روبوتية

من المريح والمبهج أن تعود إلى المنزل من يوم عملٍ شاق لتجد المكان أنظف مما كان، تستقبلك المكنسة الروبوتية بمنزل نظيف وأرضية لامعة لتوفر وقتك وجهدك،ولكن قبل أن تشتري إحداها عليك أن تتأكد من بعض النقاط حتى تختار المكنسة المناسبة لك ولمنزلك، إليك هنا أهم 3 نقاط لتأخذها بالاعتبار.


تصميم المنزل


تتنوع أنظمة الملاحة والخرائط من مكنسة روبوتية لأخرى، كل واحد منها يقوم بمسح المنزل بطريقة مختلفة، ولهذا تحتاج الممرات الصغيرة والضيقة والغرف المليئة بالأثاث إلى نظام دقيق يقلل من مشاكل تكرار التنظيف أو نفاذ البطارية قبل الانتهاء من العمل. كما إن العتبات الصغيرة عند مداخل ومخارج الممرات والغرف قد تمثّل عقبة أمام بعض أنواع المكانس، إذا كان لديك بعض العتبات فتأكد من قابلية المكنسة لتجاوزها بسهولة أثناء التنظيف.

من جهة أخرى فإذا كان منزلك يتكون من طابقين مثلاً وتحتاج لتغطيتهما معاً بالتنظيف الروتيني فسيكون من الجيد


تخصيص مكنسة روبوتية لكل طابق.


نوع الأرضية


سيكون اختيار المكنسة سهلاً إذا كانت أرضيات منزلك من أنواع متقاربة، كما سيكون من السهل على المكنسة الروبوتية تنظيف قطع السجاد والموكيت الصغيرة والموجودة وسط الغرف. إلا إذا كنت ترغب بالمسح فسيكون عليك إجراء بعض الاستعدادات قبل كل جولة للممسحة الذكية.

هنالك بعض الأنواع من الممسحات الروبوتية المزودة بحساسات لتمييز الموكيت وتخطيه، وبالتالي تتجنب احتمالية إغراق الموكيت بالماء. اختر ما بين شراء مكنسة وممسحة ذكية كلٌ على حدة، أو ابحث عن موديل جديد يجمع بين الاثنتين، أي يكنس ويمسح.




الأطفال والحيوانات الأليفة


إذا كان في منزلك أطفال فعليك التأكد من رفع الألعاب من الأرض قبل جولة التنظيف. وإذا كان لديك حيوانات أليفة فستقوم المكنسة بسحب الوبر المتناثر في المكان، هنالك بعض الانواع من المكانس الروبوتية مزودة بفرش وفلاتر خاصة لأداء هذه المهمة بفعالية.



لمساعدتك في إيجاد المكنسة الروبوتية الأفضل



المنتج غير متوفر؟

فقط قم باختيار نبهني لتكون أول من يعرف بتوفره مجددًا.









أو اختر إشعار بانخفاض الأسعار لتتلقى إشعارًا بوجود خصومات على المنتج.











٦٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page